facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اطلاق مشروع فرز النفايات الورقية بمنطقة زهران


17-11-2019 03:39 PM

عمون - أطلقت أمانة عمان بالتعاون مع جمعية البيئة الأردنية اليوم الأحد في منطقة زهران مشروعا لفرز النفايات الورقية بمرحلته الثانية.

وبين المدير التنفيذي للبيئة في الامانة المهندس محمد الطيطي، بحضور رئيس اللجنة المحلية إسماعيل البستنجي، ان المشروع يهدف إلى توعية الموظفين والمراجعين في عملية التخلص من النفايات الورقية، وتوفير الجهد بفرز النفايات، وتقليص حجمها الكلي الناتج من المبنى والساحات المحيطة، وتوفير التكاليف المرتفعة الناتجة عن نقلها، والمساهمة في الحفاظ على البيئة.

من جهته، لفت المدير التنفيذي للجمعية معن نصايرة خلال إطلاق المشروع، بحضور مدير المنطقة المهندسة رنا الجغبير، أن الجمعية تعمل على تطبيق العديد من المشاريع التي تسهم في حماية البيئة في الاردن، مثمنا دعم الأمانة لتنفيذ هذا المشروع.

وقال مدير دائرة الدراسات والتوعية البيئية المهندس عمر عربيات: إن تطبيق مشروع فرز النفايات الورقية يأتي انطلاقاً من اهتمام الأمانة بتحسين نوعية البيئة والمحافظة على الموارد الطبيعية والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة في تطوير وتنمية العلاقات التشاركية.

يذكر أن المشروع نفذ في مناطق صويلح وتلاع العلي والجبيهة، وسيتم استكمال المرحلة الثانية منه قبل نهاية العام الجاري في منطقتي القويسمة، ورأس العين، ودائرتي ضبط ناقلات الأمراض ورعاية الحيوان، وعمليات المرور.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :