facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد عام بلا وظيفة .. مورينيو يحدد المحطة المقبلة


17-11-2019 09:37 PM

عمون - بعد نحو عام من دون وظيفة، يفكر المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو في خوض تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام هوتسبير، حسبما كشفت تقارير صحفية بريطانية، الأحد.

ووفقا لصحيفة "صن" البريطانية، يدرك مورينيو جيدا أن ريال مدريد الإسباني قد يفتح له الباب في أي وقت، حيث أثيرت أحاديث عن عودة "سبيشال وان" إلى "سانتياغو برنابيو" بسبب خلافات مع المدرب الحالي زين الدين زيدان.

وقال المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد وتشلسي الإنجليزيين لبعض أصدقائه، إنه "واثق من أن المنصب ينتظره" في ريال مدريد إذا أراد ذلك.

لكن مصادر كشفت لـ"صن" أن مورينيو لن يقبل العرض بسهولة، بسبب تطلعه لتدريب توتنهام هوتسبير الذي يمر بموسم سيء للغاية.

وجمع وصيف دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، 14 نقطة فقط من 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويقبع في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب مبتعدا بـ6 نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

وأصبح مستقبل ماوريسيو بوشيتينو المدرب الأرجنتيني لتوتنهام غير مضمون في النادي، بعد 5 أشهر فقط من وصول الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، في ظل نتائج الفريق السيئة محليا.

وفي حالة رحيل بوشيتينو، البالغ من العمر 47 عاما، سواء بالاستقالة أو الإقالة، ستكون خيارات توتنهام لاستبداله الفوري محدودة في وقت صعب من الموسم، لكن يبقى مورينيو بديلا متاحا.

وأقيل المدرب الذي فاز بدوري أبطال أوروبا مع بورتو البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي، في ديسمبر الماضي من تدريب مانشستر يونايتد، بعد سلسلة من النتائج السلبية مع "الشياطين الحُمر".(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :