facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمن يستبدل طائرة المراقبة العمودية بـ "درونز"


18-11-2019 08:32 AM

عمون - قالت مديرية الأمن العام إن استخدام الطائرة العمودية لمراقبة حركة السير توقف حتى "اشعار آخر".

وأضافت المديرية في رد على استفسار عبر منصة "بخدمتكم" بخصوص اسباب توقف العمل بالطائرة العامودية لمراقبة حركة السير "جرى الاستعاضة عن الطائرة العمودية بطائرة (درونز) لمراقبة الحركة المرورية في الظروف الجوية والاوقات التي تسمح بذلك."

وكاميرا المراقبة من خلال الطائرات المسيرة (DRONES) هي عبارة عن طائرات يتم التحكم بها عن بعد حيث تحمل كاميرات حديثة ذات وضوح كبير تمتاز بإمكانية ارسال البث الفيديو الى غرف التحكم الرئيسية في ادارة العمليات والسيطرة.

ويوجد نوعين من تلك الطائرات منها نهاري وليلي لتغطية الاحداث على مدار الساعة حيث يتم التحكم بها من جيع الاتجاهات من ارض الموقع.

وتغطي الطائرة دائرة قطرها 5كم اي (2.5كم) من نقطة الانطلاق من اجل المراقبة الجوية بحيث تسهل الكشف على المواقع البعيده التي يصعب الوصول اليها كما تسهل عملية المسح الامني في بعض الحالات التي لاتستوجب التدخل المباشر للقوة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :