facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ملتقى أعمال أردني كويتي لتطوير العلاقات التجارية


18-11-2019 08:37 AM

عمون - تعقد غرفتا تجارة وصناعة الأردن اليوم الاثنين في عمان وبالمشاركة مع غرفة تجارة وصناعة الكويت ملتقى أعمال أردني كويتي لبحث سبل تطوير علاقات البلدين الاقتصادية وإقامة شراكات تجارية.

وبلغت صادرات الأردن إلى الكويت خلال الأشهر السبعة الماضية من العام الحالي 144 مليون دولار مقابل نحو 27 مليون دولار مستوردات.

رئيس غرفة تجارة الأردن نائل الكباريتي قال في بيان صحفي، إن الملتقى يمثل خطوة مهمة لدفع علاقات البلدين التجارية والاستثمارية لمستويات أعلى، وتوسيع قاعدة السلع المتبادلة وإقامة شراكات جديدة تخدم المصالح المشتركة للجانبين.

ويناقش الملتقى الفرص الاستثمارية المشتركة في البلدين، وسيعقد خلاله لقاءات عمل ثنائية بين الوفد الكويتي الذي يمثل قطاعات الإنشاءات والمواد الغذائية والبلاستيك والصناعات الهندسية والكهربائية، وأصحاب الأعمال والشركات الأردنية.

وتتصدر الاستثمارات الكويتية في الأردن الاستثمارات العربية والأجنبية بقيمة تقارب 18 مليار دولار، موزعة على قطاعات السياحة والصناعات الاستخراجية والبنوك والاتصالات والعقارات والنقل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :