facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كلنا الأردن تفوز بالمراكز الثلاثة الأولى لبطولة المملكة للمناظرات


18-11-2019 09:19 AM

عمون - شاركت هيئة شباب كلنا الأردن ضمن برنامج "صوت شباب المتوسط"، وحصلت فرق عمل الهيئة على المركز الاول لصالح فريق عمل محافظة الكرك، والمركز الثاني فريق عمل مادبا، والمركز الثالث فريق عمل الطفيلة على مستوى المملكة في نهائيات بطولة المملكة للمناظرات، وينفذ البرنامج من خلال المجلس الثقافي البريطاني بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الأردن ووزارة الشباب.

وشاركت الهيئة ضمن برنامج صوت الشباب الاردني الذي يهدف إلى رفع قدرات الشباب الأردني وتدريبهم حول فنون المناظرة، وإيجاد جيل قادر على تحمل مسؤولياته تجاه بناء الوطن ورفعته، والتي تمتلك الأدوات الصحيحة لشق طريقهم بنجاح وليكونوا قادرين على عكس تجربتهم على أقرانهم في المجتمع.

ويوفر البرنامج منصة للشباب الأردني للتواصل والتفاعل مع القضايا المحلية والعربية والدولية اعتماداً على فن المناظرة، حيث تقوم فرق المناظرات على نقل الخبرة والمعرفة وفق أولويات الشباب الأردني.

ويعد هذا الحدث ثمرة سلسلة من التدريبات المتتالية التي تم تنظيمها على المستوى الوطني وبدأت من خلال الأندية وفرق العمل بعقد مجموعة من الدورات التدريبية حول فن المناظرات وبمشاركة عدد من القيادات الشبابية من المستفيدين من برامج الهيئة تمثل كافة جهات المملكة.

ويشار الى ان التدريب قام في 12 مركز تابع لوزارة الشباب وخمس مراكز تدريب تابعة لهيئة شباب كلنا الأردن)الكرك ,الطفيلة, المفرق,مادبا , عمان(خلدا) .

ويذكر ان برنامج "صوت شباب المتوسط"، الذي ينظمه المجلس الثقافي البريطاني، إلى تمكين الشباب من تعزيز ثقافة الحوار والمساهمة في السياسة العامة وتشكيل ملامح الخطابات الإعلامية، وخلق فهم مشترك مع اقرانهم في جميع انحاء البحر الأبيض المتوسط حول كيفية معالجة القضايا ذات الاهتمام المشترك لمجتمعاتهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :