facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الذيابات مديرا عاما لمؤسسة المتقاعدين العسكريين


18-11-2019 03:26 PM

عمون - تسلّم اللواء الركن المتقاعد ثلّاج الذيابات، اليوم الاثنين، مهام منصبه الجديد مديراً عاماً للمؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء.

والذيابات من مواليد 1952، في بلدة كفر جايز بمحافظة إربد، ويحمل درجة الماجستير في العلوم الإدارية والعسكرية، ودرجة البكالوريوس في العلوم السياسية، وكان عضوا في مجلس الأعيان الخامس والعشرين، وعمل كملحق عسكري في السفارة الأردنية بالباكستان، ويحمل العديد من الأوسمة العسكرية.

وكان قد صدر كتاب من رئاسة الوزراء يوم أمس الأحد، يتضمن صدور الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء المتضمن الموافقة على تعيين اللواء الركن المتقاعد ثلاج محمد محمود ذيابات مديرا عاما للمؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء، اعتبارا من تاريخ مباشرته العمل الواقع اليوم الموافق 18 من شهر تشرين الثاني لعام 2019.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :