facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وقفة احتجاجية لمعلمي الكرك أمام قصر العدل


19-11-2019 11:51 AM

عمون - محمد الخوالدة - نفذ عدد من المعلمين اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية أمام قصر العدل في محافظة الكرك احتجاجا على توقيف رئيس فرع نقابة المعلمين في المحافظة قايد اللصاصمة والعضوين أنس العضايلة وسامي الذنيبات.

وطالب معلمون بالافراج عن المعلمين الموقوفين، مشيرين الى انه لا يوجد مبرر لايقافهم.

وحضر الوقفة الناطق الاعلامي باسم نقابة المعلمين نور الدين نديم الذي اكد وقوف النقابة مع الزملاء الموقوفين وتدعوا للافراج عنهم، وانها تدعم أي اجراء يتخذه فرع النقابة في الكرك بهذا الشأن.

وتم تعليق الوقفة التضامنية حتى الساعة الثالثة عصرا بانتظار ماتتخذه المحكمة بحق الموقوفين.

وكان موضوع توقيف اللصاصمه وزملائه مدار بحث في لقاء تم بمقر فرع نقابة المعلمين في الكرك بحضور نائب نقيب المعلمين ناصر النواصرة ، وذلك لبحث موضوع التوقيف واتخاذ مايلزم من اجراءات لاخلاء سبيل الموقوفين وفق اجراءات تصعيدية تبدأ بوقفة تضامنية لمعلمي المحافظة معهم امام قصر العدل في الكرك.

وصدر في اعقاب الاجتماع بيانا طالب بالافراج عن الموقوفين وضمان محاكمة عادلة لهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :