facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الملك: قائد استثنائي


د.عدنان الطوباسي
19-11-2019 01:22 PM

هذا الكلام الجميل النبيل، الذي يقوله الشاب المتدفق حماساً وحيوية رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو في حضرة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين من مكان بعيد بعيد يعطي إشارة عظيمة لتقدير جلالة الملك والأردن من شاب كندي قيادي إلى ملك يقود الأردن قيادة حكيمة وسط لهيب من العنف والدمار ..
الرئيس الكندي قال : أن جلالة الملك قائد استثنائي وقوي في وقت صعب وتحديات تواجه منطقة الشرق الأوسط .. وكندا تفتخر بصداقتها القوية والمتينة مع الأردن وهو يواجه ملفات صعبة في النمو الاقتصادي وملفات اللاجئين وقضايا أخرى ..
هذه الشهادة العظيمة من شاب يرأس دولة من الدول الكبيرة في العالم إنما تؤكد متانة العلاقات الثنائية بين البلدين ونظرة هذا الرئيس وبلده إلى قيادة جلالة الملك ودوره المؤثر على الساحة العربية والاقليمية والدولية ويواجه صعوبات جمى هنا وهناك لكنه قائد تاريخي وفذ وصابر يعرف كيف يواصل مسيرته ومسيرة الأردن نحو المستقبل بثقة وقوة وحكمة واقتدار ..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :