facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





البرماوي: ترتيبات لنقل المصور عمارنة للعلاج خارج فلسطين


19-11-2019 02:26 PM

عمون - قال الزميل ينال البرماوي نائب نقيب الصحفيين أنه يتابع حاليا مع أقارب المصور الصحفي الفلسطيني الزميل معاذ عمارنة ونقيب الصحفيين الفلسطينيين ناصر أبو بكر اجراء بعض الترتيبات لنقل الزميل عمارنة للعلاج خارج الأراضي الفلسطينية.

وأضاف البرماوي في منشور له على صفحته في فيسبوك "لعنة الله على الاحتلال الصهيوني .. تم اليوم استئصال العين اليسرى للزميل المصور الصحفي معاذ عمارنة بعد فشل إجراء عمليات لترميم العين بعد اصابتها برصاص جنود الاحتلال ولم يتمكن الاطباء من استخراج الرصاصة التي استقرت في تجويف العين على بعد أقل من 3 سم من الدماغ بحسب ما أبلغني به اليوم أبن عمه الزميل أسيد عمارنة المتواجد حاليا في عمان حيث أقوم منذ صباح اليوم بالتنسيق مع الزميل نقيب الصحفيين الفلسطينيين الأستاذ ناصر أبو بكر وأقارب معاذ باجراء بعض الترتيبات لنقله للعلاج في الخارج".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :