facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





1361 مراجعا لعيادات طب الاسنان في "الملك سلمان" خلال اكتوبر


19-11-2019 03:04 PM

عمون - تواصل عيادات طب بالاسنان التابعة لعيادات مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية في مخيم الزعتري تقديم خدماتها الطبية والعلاجية لصالح الاشقاء السوريين اللاجئين في المخيم ، حيث بلغ مجموع المراجعين الذين تم تقديم علاج الاسنان واللثة لهم خلال شهر اكتوبر من العام 2019م عدد 1361 مراجع .

من جانبه اوضح الدكتور بدر السمحان ان مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية ومن خلال عيادات المركز في مخيم الزعتري يحرص على إيلاء الاشقاء السورين اللاجئين الاهتمام الكبير خصوصاً في الجوانب الصحية ويسعى الى تقديم الخدمات الطبية المتنوعة لهم ضمن التخصصات المختلفة .

واكد السمحان في الوقت نفسه على حرص المسؤولين في مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية على تقديم الرعاية الدائمة للاشقاء اللاجئين السوريين انفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، والتي تؤكد دائماً على ضرورة الاهتمام بالجوانب الانسانية للأشقاء السوريين .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :