facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تكريم عدد من مرتبات الأمن العام


19-11-2019 03:47 PM

عمون - كرم مساعد مدير الأمن العام للعمليات العميد عبيد الله المعايطة عددا من ضباط وأفراد إدارة الرقابة والتقييم على تميزهم في أداء واجباتهم الشرطية الموكولة إليهم.

كما كرم المساعد للإدارة والموارد البشرية العميد سمير بينو عددا من الأئمة من مرتبات إدارة الإفتاء والإرشاد الديني لحصولهم على المراكز الأولى في عدد من الدورات المنعقدة في القوات المسلحة والأمن العام، ومجموعة ممن اعدوا أبحاثا علمية متخصصة ومرتبطة بالعمل الشرطي.

وقال العميد المعايطة: إن هذا التكريم يأتي حرصاً من المديرية وتقديراً للجهود التي تبذلها مرتبات الأمن العام بهدف رفع روح المعنوية لديهم وحثهم على بذل المزيد من العطاء والتقدم، داعيا المكرمين للاستمرار في ذلك ليكونوا مثالا يحتذى به بين زملائهم العاملين معهم بما يصب في تحقيق المصلحة العامة ويخدم الوطن والمواطن.

بدوره نقل العميد بينو الشكر والتقدير للمكرمين على تميزهم وحصولهم على نتائج مبهرة والتي تعتبر إنجازاً للمديرية، مشيرا إلى أن المديرية مستمرة بدعم المتميزين لشحذ همهم وتحفيزهم على المزيد من البذل والعطاء ورفع الروح المعنوية لجميع مرتبات الامن العام وفتح آفاق الإبداع والابتكار أمامهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :