facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التقادم يسقط عقوبة اربعيني متهم بهتك عرض طبيبة


20-11-2019 09:47 AM

عمون - سحر القاسم - افلت اربعيني من العقاب والحبس بعد ان توارى عن الانظار مدة عشر سنوات، وقررت محكمة الجنايات الكبرى اسقاط العقوبة عنه لسقوط عقوبته بالتقادم.

وقدم وكيل المحكوم المحامي عبد اللطيف مدهش طلبا للمحكمة لاسقاط العقوبة الصادرة بحقه وهي الحبس عامين عن تهمة هتك العرض بالتقادم.

وبين قرار المحكمة الصادر برئاسة القاضي ابراهيم البواريد وعضوية القاضيين رمزي النوايسة وعلي الجالودي ان المستدعي كان جرم في 2009 بجناية هتك العرض بحق طبيبة عراقية الجنسية.

وقررت المحكمة في حينها وضعه بالاشغال المؤقتة مدة اربع سنوات، ونظرا لاسقاط المشتكية لحقها الشخصي ما اعتبرته المحكمة من الاسباب المخففة التقديرية وخفضت العقوبة بحقه لتصبح وضعه بالاشغال المؤقتة عامين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :