facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مرشحة للرئاسة الأميركية ترفض قرارات ترامب بشأن القضية الفلسطينية


20-11-2019 10:34 AM

عمون - قالت أبرز مرشحي الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسة الأميركية السيناتور اليزابيث وارن، إنها تدعم حقوق الشعب الفلسطيني، وحل الدولتين.

وأوضح رئيس المؤسسة الفلسطينية الأميركية للسلام في ولاية ايوا، جوني ضبيط، بعد لقائه وارن للتباحث في الشؤون الفلسطينية ونظرتها لعملية السلام وانهاء الصراع في المنطقة، انها لا تترك أي فرصة إلا وتعبر فيها عن دعمها الكامل لحقوق الفلسطينيين، وفي اللقاء الأخير أكدت ضرورة إقامة دولة فلسطينية الى جانب اسرائيل لها كامل الحقوق والسيادة.

وأشار ضبيط إلى أن المرشحة الديمقراطية وارين وبعد اتصال هاتفي بحملتها الانتخابية عقب الإعلان الأخير بشأن قانونية المستوطنات الاسرائيلية، أصدرت بياناً أدانت فيه قرار ادارة ترمب، واعتبرت أنه جاء نتيجة اخفاقه في إدارة الصراع في المنطقة.

وأكدت وارن أن المستوطنات ليست فقط تخالف القانون الدولي فحسب، وإنما تؤدي الى تقويض عملية السلام في المنطقة، قائلة: "بحال انتخبت رئيسة للولايات المتحدة، سأعمل على تغيير القرارات التي اتخذت من قبل إدارة ترمب، لتحقيق حل الدولتين".

وشدد ضبيط على أهمية تفعيل الجالية الفلسطينية في الساحة الأميركية، من أجل إحداث تغيير في السياسات الأميركية المعنية بالقضية الفلسطينية، والتأثير على صناع القرار في الولايات المتحدة لما يعود بالمصلحة على فلسطين.
(وفا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :