facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وفد مصري لاستيراد البذور الهجينة الأردنية


20-11-2019 03:50 PM

عمون - التقى وزير الزراعة المهندس ابراهيم الشحاحدة اليوم الأربعاء، وفدا فنيا مصريا رفيع المستوى بهدف استيراد البذور الهجينة للخضار من الاردن.

وأكد الشحاحدة ان قطاع انتاج البذور من ضمن القطاعات الواعدة التي ارتفع النمو فيها إلى 150 بالمئة حتى منتصف العام، متوقعا ان يبلغ الضعف نهاية هذا العام.

وبين أن قطاع مستلزمات الإنتاج يشكل اهمية كبيرة لدى الوزارة من خلال التشاركية دائما مع مكونات القطاع، وفي قطاع البذور بالذات اصبح حضور دول الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة دائما ضمن ايام الحقل التي ترعاها الوزارة وتصل إلى20 دولة.

وفي نهاية الزيارة، ابدى الوفد الفني المصري الذي يرافقه السفير المصري لدى الاردن، اعجابه بالتقنيات الحديثة المستخدمة في انتاج البذور وفعالية ادوات المراقبة والجودة والانتاج، مؤكدا عزمه على استيراد البذور الهجينة للخضار من الشركات الاردنية.

وكان الوفد التقى خلال زيارته للمملكة، الشركات الاردنية المنتجة للبذور ونقابة تجار المواد الزراعية، واطلع اثناء الجولات الميدانية على التطور الملموس في قطاع انتاج البذور.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :