facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





افتتاح معرض الفنانة الفوتغرافية الإسبانية اليبوث


20-11-2019 03:56 PM

عمون - افتتح فنانون ومصورون فوتوغرافيون معرضا للصور الفوتوغرافية بعنوان: الاسرار للفنانة الفوتوغرافية الاسبانية امبارو اليبوث، مساء امس الثلاثاء في المركز الثقافي الاسباني "ثيربانتس" بعمان.

والمعرض الذي اشتمل على مجموعة مختارة من سجلات الفنانة الفوتغرافية التي التقطت في الفترة 1987 إلى 2018، ضم عددا كبيرا من الصور الفوتوغرافية الصغيرة والمتموضعة على جداريات، يكشف القصة الشخصية للفنانة ويقوم بتحليلها، مبينا لحظات من ذاكرتها التي تروي سيرورة الزمن.

واليبوث مولودة في اسبانيا عام 1963 وتعنى بمجالات الفنون المرئية، وحصلت على شهادة الدكتوراه في الفنون الجميلة وتحاضر في جامعة هيرنانديث بإسبانيا، وتوظف في مشروعاتها الفنية عدة تقنيات، منها التصوير الفوتوغرافي والرسم التصويري الرقمي والفيديو آرت وشاركت في العديد من المعارض، منها معرض في كوبا عام 2018.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :