facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عميد كلية الحقوق يلتقي الطلبة المستجدين في الكلية


20-11-2019 04:04 PM

عمون-التقى عميد كلية الحقوق في جامعة الزرقاء الدكتور عمر المخزومي مع الطلبة المستجدين للفصل الدراسي الأول 2020/2019، وذلك في إطار حرص الكلية على التواصل الدائم مع طلبتها، بحضور نائب العميد الدكتور محمد الزواهرة، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

وتحدث الدكتور المخزومي عن الكلية وقدم نبذة عن تاريخها ورؤيتها ورسالتها وأهدافها, وأكد على أن الكلية بكوادرها تسعى للعمل بكفاءة عالية وفق المعايير الدولية لتخريج طلبة أكفاء يحملون رسالة مسلحين بالعلم والمعرفة قادرين على خوض سوق العمل بقوة.

كما قدم العميد شرحًا وافيًا عن بعض التعليمات الخاصة بالطلبة, وحثهم على المثابرة والتفوق والالتزام بالمحاضرات والجداول الدراسية وما يتعلق بالإرشاد الأكاديمي.

وفي نهاية اللقاء تم الاستماع لأراء الطلبة ومقترحاتهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :