كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحسين التقنية تستضيف وفدا عسكريا أمنيا


20-11-2019 04:14 PM

عمون - استضافت جامعة الحسين التقنية، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، وفداً من القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية في مقر الجامعة بعمان داخل مجمع الملك الحسين للأعمال.
واستقبل رئيس الجامعة الدكتور لبيب الخضرا ومجموعة من أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية، الوفد الزائر وقدم لهم ملخصا بسيطا عن رؤية الجامعة وأهم أهدافها.

وعرضت مديرة الاتصال مع الصناعة والتواصل المجتمعي في الجامعة المهندسة زين حبجوقة لبرامج الجامعة وخططها الأكاديمية، والبرامج التدريبة المجانية التي تعقدها خدمة للشباب الأردني الباحث عن عمل في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة وبرنامج خدمة وطن التابع لوزارة العمل.

وفي السياق، عرض مدير مركز الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الجامعة المهندس زيد عريضة للبرامج الإثرائية في مجال علم الحاسوب والتي تقدم مجانا لطلبة الجامعة؛ مثل لغات البرمجة الحديثة وأمن الشبكات وعلم البيانات، حيث تزود هذه الدورات الطلبة بأحدث المستجدات التكنولوجية وتؤهلهم لمتطلبات سوق العمل.

وتضمنت الزيارة بحث آفاق التعاون العلمي والأكاديمي المشترك بين جميع الأطراف، ولاسيما في مجال علوم الحاسوب والمعلومات الحاسوبية والدورات التدريبية المتقدمة في مجال الأمن السيبراني، كما تم التباحث بعقد اتفاقيات تدريب مشترك وسبل التعاون والتشبيك.

وجال الوفد في مرافق الجامعة، وأطلعوا على أحدث المختبرات المتوفرة، مثل مختبر التحاليل الجنائية الرقمي، ومختبر الواقع الافتراضي والواقع المعززن ومختبر هواوي للاتصالات.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :