facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد من معهد بحوث الغاز الحيوي الصيني يزور الوطني للبحوث الزراعية


20-11-2019 10:44 PM

عمون - بحث مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد مع نائب مدير عام معهد بحوث الغاز الحيوي الصيني الدكتور غوو تشوان، سبل التعاون في مجال البحث العلمي والتعاون المستقبلي لتحويل مخلفات الإنتاج الزراعي إلى غاز حيوي.

كما بحثا تطبيقات الاقتصاد الدوار الذي يركز على الاستغلال الأمثل لكافة مدخلات الإنتاج بالطرق المثلى وتحويل التحديات إلى فرص تنعكس إيجابا على عائد الاستثمار في القطاع الزراعي.

وأشار حداد إلى الجهود المبذولة من سفارة جمهورية الصين الشعبية في توثيق العلاقات والتعاون البحثي بين الطرفين، بالإضافة إلى تسهيل مهمة الباحثين الاردنيين لنقل التكنولوجيا الحديثة، والاستفادة من الخبرات الصينية في مجال البحث العلمي.

وأكد غووتشوان عمق العلاقات بين البلدين الصديقين، ورغبة الجانب الصيني بزيادة فرص التعاون مع المركز وتبادل الخبرات في المجالات ذات العلاقة.

وجال الوفد في أقسام ومختبرات المركز الوطني للبحوث الزراعية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :