facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دائرة قاضي القضاة تختتم فعالية تدريبية


21-11-2019 12:38 AM

عمون - ينال المعاني - اختتمت مساء الاربعاء، فعالية تدريبية دولية أقامتها دائرة قاضي القضاة وبمشاركة العديد من الدول العربية والإسلامية والأجنبية أبرزها كندا وإيطاليا وماليزيا والمغرب ومصر وقطر وبحضور جمعية المحامين الشرعيين الأردنيين وخبراء واكاديمين متخصصين.

واستعرض سماحة الشيخ كمال الصمادي رئيس المجلس القضائي الشرعي رئيس المحكمة العليا الشرعية آلية تشريع القوانين المتعلقة بالصغار وذلك بصفته ممثلا عن الأردن في منظمة لاهاي الدولية.

بدوره، تحدث فضيلة القاضي الدكتور عامر الغوادرة عن أبرز ماتطرق إليه قانون الأحوال الشخصية الأردني بتميزه في معالجة كافة مايختص بالصغار والأسره وصولا الى الاستقرار القانوني.

وشهدت الفعالية التي أدارها فضيلة القاضي الدكتور صلاح شويات، حوارا جادا وتبادلاً للخبرات بين الدول المشاركة، حيث تم مقارنة قانون الأحوال الشخصية في مختلف مسمياته بين الدول المشاركة، وهو ما أظهر تميز القانون الأردني خاصة فيما يتعلق بمصلحة الطفل الفضلى أن قانون الأحوال الشخصية الأردني متطور وعصري ويتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

يذكر أن قاضي القاضي فضيلة الشيخ عبد الحافظ الربطة كان قد افتتح أعمال الفعالية الثلاثاء، مندوبا عن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :