facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيكيه: ليست لدي كرة بلورية .. ولا مشكلة في الاعتزال المبكر


21-11-2019 12:16 PM

عمون - نفى جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق، وجود أي نية لديه في اللعب لفريق آخر غير البارسا، مؤكدًا أنه سيختم مسيرته الكروية في كامب نو.

وقال بيكيه في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو": "قلتها دائمًا، سيكون برشلونة هو آخر فريق ألعب بألوانه، فليس لدي أي نية على الإطلاق في ارتداء أي قميص آخر، لأنني طالما ألعب كرة القدم فهدفي أن أكون ضمن صفوف البارسا، فهذا هو الحلم الأكبر للجميع".

وأضاف: "عندما كنت صغيرًا، كان حلمي الوحيد هو ارتداء قميص برشلونة، حيث يشعرني بالقوة والرغبة".

وتابع: "اعتدت أن أفي بالعقود وألتزم بها، وأنا بالفعل أعتزم البقاء مع برشلونة حتى نهاية عقدي عام 2022، لكني ليست لدي كرة بلورية ولا أعرف إذا كنت سأتمكن من ذلك أم لا".

وأوضح: "إذا رأيت أنني فقدت شغفي أو أنني لست على المستوى، فلا مشكلة لدي في الاعتزال مبكرًا".

وأتم: "لكن رغم ذلك، أعتقد أن هذا لن يحدث، لأني أعرف نفسي، فأنا قادر على التحمل حتى عام 2022، لكني لا أملك تأكيدًا لذلك".

عودة إنريكي للاروخا

أعرب بيكيه عن تقديره لعودة لويس إنريكي من جديد لقيادة منتخب إسبانيا، مع تقديره الشديد أيضا لروبرتو مورينو، الذي عمل لفترة مؤقتة في المنصب ذاته.

وعمل بيكيه مع إنريكي ومورينو من قبل في برشلونة.

وقال بيكيه: "أنا سعيد جدًا بعودة إنريكي للتدريب، هذا هو أفضل خبر على الإطلاق".

وبسؤاله عن العلاقة بين إنريكي ومورينو، أجاب: "ليس لدي أي فكرة عما حدث".

ولم يخف بيكيه دهشته إزاء رحيل مورينو عن الجهاز الفني للاروخا، لكنه احتفل بعودة إنريكي إلى التدريب، بعد رحيله بسبب ظروفه الشخصية.

وقال: "مندهش بعض الشيء من رحيل مورينو، هي مفاجأة بالنسبة لي، لكني لست هناك، ولم أتحدث إلى زملائي في الفريق، لأنهم لعبوا يوم الإثنين ولم يتدربوا بالأمس، لا أستطيع أن أقول شيئًا".(كورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :