facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عرض مسرحية بعنوان "حارس القرية" في مدارس دار العلوم بإربد


21-11-2019 06:07 PM

عمون - عرضت مديرية ثقافة محافظة إربد وبالتعاون مع مديرية ثقافة الطفل في وزارة الثقافة بإربد اليوم الخميس على مدارس دار العلوم في اربد، مسرحية للأطفال بعنوان "حارس القرية"، إضافة الى تنظيم كرنفال تفاعلي للأطفال قدمته فرقة كتاكيت إربد.

وناقشت المسرحية قضايا تتعلق بالطفولة وأحوال الأطفال غير المستقرة والناتجة عن الصراعات الأسرية، ومحاولة إيجاد الحلول المناسبة لها باسلوب قصصي ترفيهي تفاعلي يتلاءم مع مرحلة الطفولة.

وقال مدير مديرية ثقافة إربد عاقل الخوالدة ان فكرة العرض المسرحي أخذت عن قصة هانز كريستيان أندرسن الشهيرة "بائعة الكبريت الصغيرة"، وقصة ليلى والذئب، حيث يهدف العرض إلى توضيح الصراع بين الخير والشر بصورة فنية متطورة تنسجم مع ثقافة الجيل النشء الجديد، وبأننا نستطيع القضاء على ظلام الشر بالعلم والمعرفة والثقة بالنفس والإصرار على تحقيق الآمال.

حضر المسرحية مجموعة كبيرة من الطلبة وعدد من مسؤولي البرامج الثقافية في مدارس دار العلوم ومديرية ثقافة محافظة إربد ومديرية ثقافة الطفل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :