facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة رضيعة في البشير


21-11-2019 06:05 PM

عمون - في غضون زمن قياسي لا يتجاوز الثلاث ساعات اجرى الكادر الطبي في قسم الأطفال- مستشفى البشير، تدخلا جراحيا سريعا وتمكن من انقاذ حياة رضيعة تبلغ من العمر تسعة شهور.

وقال طبيب الاطفال المشرف على الحالة الدكتور معاذ الزيدانيين انّ الرضيعة وصلت إلى قسم الطوارىء والإسعاف بحالة حرجة جداً، حيثُ انّها كانت تعاني من إعياء شديد واستفراغ متكرر وعدم القدرة على الرضاعة وسرعان ما قام بالتشخيص السريري الدقيق للمريضة وإجراء الفحوصات اللازمة والصور الشعاعية التي خلُصت إلى وجود انغلاق معوي على الرغم من عدم وجود جميع الاعراض المرضية.

واضاف الطبيب الزيدانيين انه تم نقل الرضيعة بحالة طارئة ومستعجلة إلى غرفة العمليات وإجراء التدخل الجراحي اللازم من الطبيب المختص الدكتور محمود الوهداني، ما ساهم في إنقاذ حياة الرضيعة ذات التسعة شهور ورجوعها لحضن ذويها بصحة جيّدة.
(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :