facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إطلاق مبادرة لتشغيل خريجي الفندقة في جرش


21-11-2019 06:19 PM

عمون - أطلق معهد التدريب المهني في محافظة جرش اليوم الخميس مبادرة "تشغيل خريجي قسم الفندقة" بالتعاون مع كبرى شركات التغذية و الإعاشة.

وأكد مدير المشروع السياحي المهندس جهاد مساندة أهمية إطلاق مثل الفرص لتعزيز التشغيل والعمل لخريجي المهن مثمنا دور المعهد في محافظة جرش لاهتمامه بالشباب وخلق فرص عمل لهم.

وبين مدير المعهد المهندس العتوم انه تم تعيين الدفعة الأولى من الخريجين وعددهم 20 خريجا برواتب تتراوح من 250 إلى 300 دينار بالإضافة إلى امتيازات المواصلات و التأمين صحي والضمان اجتماعي.

وبين ان المبادرة تهدف إلى توفير فرص العمل للخريجين وبداية للتعاون ما بين معهد تدريب مهني جرش والقطاع العام و الخاص مثمنا جهود كل من ساهم في نجاح هذه المبادرة خصوصا منسق المبادرة و مشرف قسم الفندقة رائد صبحي.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :