facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طقس العرب: اجواء مناسبة للرحلات الجمعة


21-11-2019 06:38 PM

عمون - قال موقع طقس العرب إنه من المتوقع أن تستمر درجات الحرارة أقل من معدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من العام بقليل خلال عطلة نهاية الأسبوع.

حيث تسود أجواء مائلة للبرودة إلى باردة نسبياً في مُختلف المناطق نهارًا، وتكون مناسبة للرحلات خلال ساعات النهار، خاصة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، حيث الأجواء معتدلة.

كما تظهر مع ساعات الصباح يوم الجمعة كميات كبيرة من السحب المتوسطة والعالية، مع احتمال ضعيف لهُطول زخات أمطار خفيفة بأجزاء محدودة جداً، تُصبح الأجواء مشمسة خلال ساعات ما بعد الظُهر.

مع ساعات اليل، تكون الأجواء باردة بوجه عام، وباردة بشكل لافت في مناطق البادية والسهول الشرقية، حيث تقترب الحرارة في تلك المناطق من الصفر المئوي ليلة الجمعة / السبت مع ساعات الفجر والصباح الباكر مع تشكل الصقيع؛ لذا ينبغي الانتباه خاصة المزارعين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :