facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكشف عن سبب دخول سوزان مبارك العناية المركزة


21-11-2019 08:15 PM

عمون - كشفت عضو حركة أبناء مبارك صافي الحناوي عن حالة سوزان مبارك زوجة الرئيس المصري الأسبق، وسبب دخولها العناية المركزة، موضحة أن آخر ما قاله الأطباء إن حالتها مستقرة.

وأوضحت الحناوي أن الأطباء أكدوا أن حالة سوزان مبارك مستقرة، وأنها دخلت العناية المركزة بسبب آثار جانبية للجراحة التي أجرتها في أغسطس الماضي في ظهرها.

ورغم متابعة أبناء مبارك للحالة إلا أنهم لم يستطيعوا زيارتها حسب صافي التي أشارت لتأكيد الأطباء "منع الزيارة عنها".

ورفضت الحناوي، التي تعد نفسها من أبناء مبارك وتحترم خصوصيتهم، الكشف عن مكان المستشفى الذي تعالج فيه سوزان مبارك، قائلة: "مينفعش نقول غير لو صرح مصدر موثوق".

وكان علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق غرد عبر حسابه على "تويتر"، ردا على سؤال أحد متابعيه عن الحالة الصحية لوالدته سوزان مبارك: "والله لسه في العناية، لكن خير إن شاء الله وشكرا لسؤالك".

الوطن




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :