facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النفط يصعد لذروة شهرين


22-11-2019 12:03 AM

عمون - ارتفعت أسعار النفط أكثر من اثنين بالمئة الخميس، لتصل إلى أعلى مستوياتها فيما يقرب من شهرين عقب تقرير من رويترز بأن أوبك وحلفاءها سيمددون على الأرجح تخفيضات الإنتاج حتى منتصف 2020 ومؤشرات جديدة على أن الصين دعت مفاوضي التجارة الأميركيين إلى جولة جديدة من المحادثات.

وختم خام برنت الجلسة مرتفعا 1.57 دولار بما يعادل 2.5 بالمئة عند 63.97 دولار للبرميل، في حين تحدد سعر التسوية لخام غرب تكساس الوسيط على ارتفاع 1.57 دولار أو 2.8 بالمئة إلى 58.58 دولار.

ولامس غرب تكساس ذروة للجلسة عند 58.67 دولار للبرميل، هي الأعلى منذ 23 أيلول، فيما ارتفع برنت إلى 64.03 دولار، وهو أعلى سعر له منذ 24 أيلول.

وبغية دعم أسعار النفط، من المرجح أن تمدد منظمة البلدان المصدرة للبترول وحلفاؤها تخفيضات الإنتاج حتى حزيران عندما يجتمعون الشهر القادم، وفقا لمصادر في أوبك.

وتجتمع أوبك في الخامس من كانون أول بمقر المنظمة في فيينا، ويعقب هذا محادثات مع مجموعة من منتجي النفط الآخرين بقيادة روسيا، فيما يعرف بتحالف أوبك+. ويسري اتفاق خفض المعروض الحالي حتى آذار 2020.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :