facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استقبال مهيب لمنتخب البوتشيا الاردني


22-11-2019 12:42 PM

عمون - عادت بعثة المنتخب الاردني لرياضة البوتشيا وذلك بعد مشاركتها الخارجية الاولى في بطولة البحرين المفتوحة لرياضة البوتشيا.

وقد عاد أبطال منتخبنا وهم يحملون الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

وحصل اللاعب عمر هشام على ميدالية ذهبية واللاعبة لجين مهيرات على الميدالية البرونزية واللاعبة حنين نصيف المجدوبة على الميدالية الفضية.

وتعتبر هذه الميدالية تاريخية كونها تأتي كأول مشاركة للمنتخب الاردني خارج المملكة ،علما ان هذه المشاركة الخارجية الاولى للاعبة حنين ناصيف المجدوبة.

والثانية على المستوى الدولي خلال شهرين حيث حصلت على ميدالية برونزية تاريخية في بطولة غرب اسيا التي اقيمت في الاردن خلال شهر ايلول 2019 هذا وقد تراس الوفد امين عام اللجنة البارالمبية الاردنية مها البرغوثي والمدرب طه زيادة ومساعده سعيد جوده والمعالج المعتصم بالله وقد حظي ابطال واعضاء بعثة المنتخب الاردني باستقبال رسمي وشعبي كبير بتنظيم من جمعية الحنين الخيرية وقد كان باستقبال الابطال الكثير من الاصدقاء والمشجعين بالاضافة لاهالي الابطال.

وما ان خرج من صالة المطار حتى علت الاهازيج والاغاني الوطنية فرحا بالانجاز الكبير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :