facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"المستقبل النيابية" تهنئ الملك


22-11-2019 07:17 PM

عمون - علقت كتلة المستقبل النيابية، الجمعة، على الجائزة التي تم منحها للملك من معهد واشنطن لسياسة الشرق الادنى، قائلة "رجل الدولة الباحث عن كل خير لمستقبل بلدنا".

وقالت كتلة المستقبل النيابية، في بيان لها، إنه "يحق لنا في الأردن أن نفخر بقائدنا وملهمنا والذي صنع نموذجا حيا للدولة العصرية".

وتاليا البيان الصادر عن كتلة المستقبل النيابية:

رجل الدولة الباحث، جائزة تم منحها لصاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم تقديرا لجهود جلالته ولسياسته الحكيمة، بعد أن انطبقت معايير مانحي هذه الجائزة على سياسة جلالته الحكيمة، ولكننا كأردنيين قد استقر في وجددنا بأن جلالته رجل الدولة الباحث عن كل خير لمستقبل بلدنا، باحث عن أمننا وإستقرارنا باحث عن ريادة هذا البلد ورفعته باحث عن صالح المواطن وأن يتوفر له كل سبل الحياة الكريمة بأفضل واجود ما يكون.

لقد إستحق صاحب الجلالة رفيع الشأن والمكانة، هذا التكريم الدولي خصوصا وأنه صادر عن معهد واشنطن لسياسة الشرق الادنى وهو المعهد المعني بأدق التفاصيل تجميعا وتحليلا و رصدا، يحق لنا في الأردن أن نفخر بقائدنا وملهمنا والذي صنع نموذجا حيا للدولة العصرية ولم يترك حيزا لمراقب للمقارنة مع ما سوانا من دول وشعوب في الاقليم فالفارق كبير لا تخطئه عين منصفة ولا ضمير سليم.

صاحب الجلالة ونحن نشهد يوميا على تميزكم وعطائكم وعلى مكانتكم الدولية لندعوا الله العلي القدير أن يحفظكم ذخرا لهذا الوطن فأنتم ثروتنا وثراؤنا ادام الله ملككم ومتعكم بموفور الصحة والعافية ومبارك لكم هذا التميز والتقدير ومبارك لنا بكم.

كتلة المستقبل النيابية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :