facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





معان يهزم الأهلي في بطولة "سلطان العدوان"


22-11-2019 08:28 PM

عمون - حقق معان فوزا ثمينا على الأهلي بنتيجة "2-1"، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب الأمير محمد بالزرقاء في ثالث مباريات بطولة المرحوم الشيخ سلطان العدوان التي ينظمها نادي الفيصلي بمشاركة 12 فريقا.

وأحرز هدفي معان ياسر الرواشدة وأحمد ياسر، فيما سجل هدف الأهلي الوحيد خالد الخب.

ورفع معان رصيده إلى 3 نقاط ليتشارك صدارة المجموعة الثانية مع فريق سحاب الذي فاز أمس الخميس على دار الدواء 2-0، فيما بقي الأهلي بلا نقاط.

وتقام غدا السبت، مباراة واحدة تجمع الفيصلي "المنظم" مع فريق أم القطين على ستاد عمان الدولي.

وتختتم لقاءات الجولة الأولى يوم الإثنين المقبل، فيواجه الوحدات نظيره الصريح على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ويلتقي الجزيرة مع السلط على ستاد عمان الدولي.

جدير بالذكر أن الفرق الـ 12 وزعت على مجموعتين فضمت الأولى: الفيصلي، شباب الأردن، الجزيرة، السلط، الكرمل، أم القطين، فيما شملت الثانية، الوحدات، دار الدواء، الأهلي، معان، سحاب، الصريح.(كورة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :