facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ارتفاع أسعار النحاس


22-11-2019 11:49 PM

عمون - تعافت أسعار النحاس يوم الجمعة بعد تعليقات من رئيسي الولايات المتحدة والصين أثارت آمالا بأن أكبر اقتصادين في العالم سيبرمان اتفاق تجاريا.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن اتفاقا للتجارة مع الصين ”من المحتمل أن يكون قريبا جدا“، بينما قال الرئيس الصيني شي جين بينغ إن بلاده تريد إبرام اتفاق مبدئي مع الولايات المتحدة وتحاول تفادي حرب تجارية.

وأنهت عقود النحاس القياسية في بورصة لندن للمعادن جلسة التداول مرتفعة 0.5 في المئة إلى 5855 دولارا للطن بعد ما هبطت 0.8 بالمئة في الجلسة السابقة.

وأظهرت بيانات يوم الجمعة أن مخزونات النحاس في بورصة لندن للمعادن هبطت إلى 218925 طنا، وهو أدنى مستوى منذ العاشر من يونيو حزيران.

ومن بين المعادن الصناعية الأخرى، أغلقت عقود الألومنيوم مرتفعة 0.3 بالمئة إلى 1739 دولارا للطن بينما صعدت عقود الزنك 0.5 بالمئة الى 2305 دولارات للطن بعد أن لامست أدنى مستوى في شهر عند 2283 دولارا.

وصعدت عقود الرصاص 0.4 بالمئة لتنهي الجلسة عند 1966 دولارا للطن، بينما تراجعت عقود القصدير 0.5 بالمئة لتغلق عند 16350 دولارا للطن.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :