facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد موسم "صفري" .. ريال مدريد يستغني عن مهاجمه


23-11-2019 02:21 PM

عمون - بعد غياب تام عن تشكيلة ريال مدريد الإسباني خلال الموسم الجاري، قررت إدارة النادي الملكي إعارة المهاجم الدومينيكاني ماريانو دياز إلى فريق آخر.

وعاد دياز إلى ريال مدريد في صيف عام 2018، واستبشرت الجماهير خيرا بأن يكون خليفة لكريستيانو رونالدو الذي رحل في الوقت ذاته إلى يوفنتوس الإيطالي.

لكن جاءت الرياح بما لم تشته السفن، والعكس تماما هو ما حدث، حيث شارك في 19 مباراة خلال جميع بطولات الموسم الماضي محرزا 4 أهداف.

أما خلال الموسم الجاري، فقد اختفى المهاجم صاحب الـ25 عاما بشكل تام عن الفريق بعد أن خرج من حسابات المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، ولم يظهر في قائمة الفريق سوى في مباراة واحدة لم يشارك بها.

وقال دافيد أراندا وكيل دياز إنه يتوقع انتقال مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي السابق إلى فريق آخر لم يسمه على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأضاف أراندا في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الرياضية الإسبانية: "ماريانو سيخرج لإعارة لمدة موسمين لكننا لم نقرر الوجهة بعد"، نافيا تقارير صحفية تحدثت عن اقتراب اللاعب من الانتقال إلى روما الإيطالي.

ويبقى راتب دياز عقبة أمام قبوله بأي عرض إعارة، حيث يتحصل على 4 ملايين يورو سنويا في "سانتياغو بيرنابيو"، ويبدو أنه لن يقبل بأي مبلغ أقل من ذلك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :