facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عشيرة الرمامنة تعفو عن الزعبية (فيديو)


23-11-2019 06:25 PM

عمون – عفت عشيرة الرمامنة الجمعة، عن أحد أفراد عائلة الزعبي تسبب بوفاة الحاج جعفر أبورمان اثر حادث سير مؤسف، اكراماً لله ورسوله وللمسلمين وللبلقاء وللملك.

وكان الحاج جعفر أبو رمان قد توفي اثر حادث دهس مؤسف، فما كان من عشيرة الرمامنة الا وأن قامت بتكفل السائق خلال أقل من ساعتين من وقوعه وتنازلت عن كافة حقوقها القانونية والعشائرية ايماناً منهم بقضاء الله وقدره.

وتقدم جاهة عشيرة الزعبية الوزير الأسبق غالب الزعبي، وأعلن العفو الشيخ فايز أبو رمان والنائب معتز أبو رمان، وشهدت حضور عدد من الشخصيات السياسية ووجهاء وشيوخ عشائر أردنية.

وكانت العطوة الاولى بوجه الشيخ طعان ابوهزيم.

الصلح العشائري بوجة عشيرة #الهزايمة ممثلة بالشيخ طعان ابو #هزيم بالاضافة الى عشيرته، بين عشيرتي #الرمامنة و#الزعبية بعد...

Posted by ‎مضافة عشيرة الهزايمة أبوهزيم‎ on Friday, November 22, 2019





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :