facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الضمان: لم ندعُ العاملين للحصول على 1499 ديناراً


23-11-2019 06:45 PM

عمون - نفى الناطق الاعلامي باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي السبت، صحة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول دعوة المؤسسة للعاملين خلال الفترة ما بين عامي 1990 و 2019 للحصول على مبلغ 1499 ديناراً وذلك عبر للتسجيل من خلال رابط الكتروني مزعوم بهدف الحصول على هذا المبلغ.

وقال الصبيحي في بيان إن المؤسسة لا علاقة لها بالرابط المزعوم ولم توجه أي دعوة بهذا الخصوص، مؤكداً أن للمؤسسة طرق تنتهجها في مخاطبة المنتفعين من خدماتها، والنشر بهذه الطريقة ليست من ضمن هذه الطرق.

وأضاف أن قانون الضمان الاجتماعي كان واضحاً فيما يتعلق باقرار الحقوق التأمينية والتقاعدية للمؤمن عليهم والمستفيدين سواء كانت رواتب أو تعويضات من دفعة واحدة وفقاً للشروط والأحكام التي نصّ عليها.

وحذر الصبيحي من التعامل مع هذه الروابط المضللة والخادعة الهادفة إلى اثارة البلبلة بين المؤمن عليهم، مناشداً المواطنين المشتركين في الضمان الاجتماعي وغيرهم لعدم تداول الرابط والمعلومات المضللة منعاً لأي لبس، واستقاء المعلومات من مصادرها الموثوقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :