facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السيسي يقدم عرضا لشركة أمريكية


23-11-2019 07:32 PM

عمون - أعرب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، عن سعادته بنجاح شركة "أوبر" لخدمات نقل الركاب والبضائع عبر تطبيقات الهواتف الذكية في مصر، معربا عن أمله في المزيد من النجاح لها.

وقال السيسي، خلال مشاركته في طاولة نقاش مستديرة ضمن فعاليات مؤتمر "إفريقيا 2019"، إن "نجاح أوبر يسعدنا، ونشجعهم على تحقيق المزيد من النجاحات".

وأضاف: "اقترحت على أوبر فكرة دخول قطاع آخر بدل نقل الأفراد، وهو النقل الجماعي"، وتابع "قالوا لي سوف ندرس الفكرة في أمريكا، ولك حق براءة اختراع".

وأعرب الرئيس المصري عن أمله في تطبيق الفكرة في مصر.

وانطلقت الجمعة، فعاليات مؤتمر "إفريقيا 2019"، الذي تنظمه وزارة الاستثمار والتعاون الدولي بالاشتراك مع وزارتي الخارجية والتجارة والصناعة، تحت عنوان "استثمر في إفريقيا"، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وحضر الافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمشاركة عدد من رؤساء الدول والحكومات الإفريقية، ونحو ألفي شخص من ممثلي شركاء مصر في التنمية، ورجال الأعمال والمستثمرين.

الشروق





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :