كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كلوب يعلن موعد عودة صلاح


23-11-2019 09:22 PM

عمون - في أعقاب الفوز الصعب على كريستال بالاس، السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز، كشف يورغن المدير الفني لليفربول عن موعد عودة نجم الفريق محمد صلاح إلى المباريات.

وقال كلوب إن صلاح، الذي غاب عن الفوز 2-1 خارج الديار على كريستال بالاس، سيكون جاهزا لخوض لقاء نابولي الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا.

وعانى صلاح أكثر من إصابة خلال الأسابيع الأخيرة، واحدة أمام ليستر سيتي وأخرى ضد مانشستر سيتي، وغاب عن مباراتي منتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وعندما سئل كلوب عن صلاح في أعقاب اللقاء، قال: "إنه بخير تماما. لم يتمكن من التدريب لـ9 أيام، مؤخرا تدرب بـ60 أو 70 بالمئة من قوته، والجمعة تدرب بكامل قدراته".

وتابع: "لهذا كان علينا اتخاذ قرار، هل يلعب (أمام كريستال بالاس) أم لا. كنت أريد إقحامه لكننا سجلنا، لذلك كان من الممكن إراحته. هذا جيد فعلا".

وأضاف: "الأربعاء (أمام نابولي) سيعود".

وحصد ليفربول 3 نقاط مهمة من ملعب كريستال بالاس، السبت، ليرفع رصيده إلى 37 نقطة من 13 مباراة، مبتعدا بفارق 8 نقاط عن ليستر سيتي أقرب منافسيه. (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :