facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اجواء لطيفة لثلاثة أيام


24-11-2019 08:46 AM

تسود اليوم أجواء لطيفة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتكون الأجواء ليلا باردة في أغلب المناطق، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت.

وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية تبقى الأجواء غدا لطيفة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم العالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.ًويطرأ الثلاثاء ارتفاع على درجات الحرارة، وتسود أجواء معتدلة في أغلب المناطق، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان اليوم من 19 الى 8 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية من 20 الى 8، وفي المناطق الجنوبية من 17 الى 6، وفي خليج العقبة من 27 الى 15 درجة مئوية. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :