facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تنشيط السياحة تحوز على شهادة المستوى الاول بحوكمة الاعمال


24-11-2019 12:19 PM

عمون - حازت هيئة تنشيط السياحة الاردنية على شهادة المستوى الاول في مجال حوكمة الاعمال و الذي جاء بالتعاون مع شركات متخصصة عالمية في هذا المجال، حيث تم اعتماد و تطبيق معايير حوكمة الاعمال وفق الممارسات الدولية ، و تم كذلك اعتماد الاجراءات المتبعة في مدونة المعايير المعتمدة لدى الشركات الاردنية.

و عقدت في مدينة بيرمنغهام في بريطانيا فعالية متخصصة في مجال الحوكمة تم خلالها توزيع الجزائز على المؤسسات و الشركات التي حققت المستويات الاول و الثاني في مجال حوكمة الاعمال. و كانت هيئة تنشيط السياحة الاردنية المؤسسة الوحيدة الممثلة من خارج بريطانيا والتي تحوز على مثل هذا النوع من الشهادات العملية .

وقامت هيئة تنشيط السياحة بإنجاز خطة العمل و الإجراءات المتعلقة بعملية الحوكمة بتمويل من برنامج USAID ، مما ساهم في تحسين اداء الاعمال و النتائج على حد سواء.

ومن الجدير بالذكر ان ما نسبته فقط (20%) فقط من المؤسسات على مستوى العالم استطاعت تحقيق معايير الحوكمة على المستوى ضمن فئة المؤسسات صغيرة و متوسطة الحجم.

وقامت الهيئة بحضور المؤتمر ، وتسلم الجائزة مندوبا عن المدير العام لهيئة تنشيط السياحة الاردنية المدير المالي والاداري في الهيئة وائل الروسان الذي اشاد بالتنظيم و بأهمية الجائزة العالمية في مجال حوكمة الاعمال مشيرا الى ان هيئة تنشيط السياحة كانت الممثل الوحيد من خارج بريطانيا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :