facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مذكرة بين الجامعة الهاشمية وجمعية الشهيد راشد الزيود


24-11-2019 01:05 PM

عمون - وقعت الجامعة الهاشمية، وجمعية الشهيد راشد الزيود للأعمال الخيرية والتنموية، مذكرة تفاهم، اليوم الأحد 24/11/2019، للتعاون في تنفيذ الفعاليات والأنشطة والمبادرات الشبابية والطلابية بمختلف المجالات الخيرية والتطوعية خدمةً للمجتمع المحلي، وإشراك طلبة الجامعة في برامج ومشاريع الجمعية الخيرية والتطوعية، والتعاون في تنظيم الملتقيات والمؤتمرات العلمية المعنية بالشأن الإنساني والإغاثي، على أن يتم تنسيق التعاون بين الفريقين من خلال مكتب تنمية خدمة المجتمع في مركز الدراسات والاستشارات بالجامعة للاستفادة من الخبرات الأكاديمية ومن الدراسات التي يقوم بها.

وقع المذكرة الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني رئيس الجامعة، واللواء المتقاعد حسين راشد الزيود رئيس مجلس أمناء الجمعية.

وقال الدكتور بني هاني نعتز بهذه الشراكة مع جمعية تحمل أسم أحد شهداء الوطن الذي ضحى بدمائه الزكية لننعم وينعم الوطن بالأمن والطمأنينة، وأكد حرص الجامعة على بناء شراكات استرايتجية فاعلة مع المجتمع المحلي خصوصا في لواء الهاشمية ومحافظة الزرقاء انطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية.

من جانبه قال اللواء المتقاعد حسين الزيود أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لرئيس الجامعة ولكوادر الجامعة على حقيقة ما لمسناه منهم من تقدير حقيقي لشهداء الوطن والمحافظة على تضحياتهم للوطن مشيرا إلى أن الشهداء قدموا دمائهم الطاهرة فداء للوطن دون انتظار مقابل.

وأضاف إننا نلمس بصمات الجامعة في خدمة المجتمع المحلي في محافظة الزرقاء واضحة جلية، ونحن سعداء بهذا الشراكة المؤسسية الساعية لخدمة الوطن في ظل القيادة الهاشمية المظفرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :