facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حفل موسيقي لفرقة الرواد بالمركز الثقافي الملكي الأربعاء


24-11-2019 10:27 PM

عمون - أعلن المركز الثقافي الملكي الأحد، عن اقامة حفل موسيقي لفرقة الرواد بقيادة الموسيقار صخر حتر تمام الساعة السابعة من مساء الأربعاء المقبل، وذلك ضمن برنامجه الفني " كونشرتو".

ويسعى المركز ضمن نشاطاته الجديدة إلى الانتصار للمبدع المحلي وتنشيط الحراك الثقافي والفني المحلي.

وتعد فرقة بيت الرواد أحد أهم الفرق الموسيقية الأردنية والعربية التي تهدف الى المحافظة على الموسيقى الأردنية والعربية الأصيلة حيّة من خلال دراستها ونقلها إلى الأجيال، وتوفير جو اجتماعي ترفيهي داعم للفن والفنانين القدامى وتشجيعهم على الاستمرار في العمل خدمة للفن الأصيل ومحبيه حيث تقدم الفرقة ضمن مشروع "بيت الرواد" الذي ترعاه أمانة عمان حفله كل أسبوع مجانا.

وكان مدير المركز مفلح العدوان قد أطلق أخيراً عددا من البرامج الثقافية والفنية المتنوعة حيث يعتبر المركز الثقافي الملكي قبلة ثقافية وفنية، والمكان الأنسب لممارسة الفعل الثقافي والفني، لما يتمتع به من إمكانيات بشرية ولوجستية ومكانية قادرة على تقديم أي مشروع ثقافي وفني بطريقة احترافية متكاملة.

والبرامج هي: حاضنة أعمال ريادية للثقافة الرقمية، ومركز للبحث والتطوير الثقافي، وملتقى المبدعين الشباب، وكلاكيت المعني في نشر ثقافة السينما، وقامات الذي يحتفي بالرواد، وبرنامج كونشرتو الموسيقي، كتاب وكاتب، فعاليات الفن التشكيلي، الأيام الثقافية للمحافظات في المركز الثقافي الملكي، ندوات المنتدى الثقافي الذي يستضيف كبار المفكرين، رواق الذي يعد منصة لتوطين أندية القراءة.

وصرح العدوان ان هذه البرامج جاءت لتحتفي بالمبدع الأردني في كافة حقول الإبداع من الشعر، والموسيقى، والسينما، والتشكيل، وفنون الكتابة المختلفة وغيرها من حقول الإبداع، كما أنها تتيح الفرصة للمتلقي الأردنية للاطلاع على المنجز الإبداعي لقامات ثقافية وفنية وفكرية محلية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :