كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مناصرون لحزب الله وحركة امل يهاجمون متظاهرين في بيروت


25-11-2019 09:16 AM

عمون - شهدت العاصمة اللبنانية بيروت قبيل منتصف الليل مواجهات استمرت لساعات، بين مناصرين لحزب الله وحركة امل من جهة، ومتظاهرين كانوا يشاركون في تظاهرة احتجاجية عند جسر الرينغ الذي يربط شطري بيروت قرب ساحة الشهداء، ما أدى إلى إصابة أكثر من عشرة أشخاص بجروح.

وافاد مراسل (بترا) في بيروت، "ان عشرات المناصرين لحزب الله وحركة امل هاجموا بشكل مفاجئ متظاهرين سلميين عند جسر الرينغ وانهالوا عليهم بالضرب بالعصي وبالحجارة، وقاموا بتحطيم السيارات الموجودة في المكان وباطلاق الشتائم والاهانات ضد المتظاهرين، واوقعت المواجهات اكثر من عشرة جرحى نقلوا الى المستشفيات.

وأضاف انه على الفور تدخل الجيش اللبناني والقوى الامنية للفصل بين الطرفين، واستخدمت القوى الأمنية قنابل مسيلة للدموع لتفريق المحتجين الا ان المواجهات استمرت لساعات قبل ان ينسحب مؤيدو حزب الله وحركة امل من المكان.

واشار الى ان الاضراب العام يشل عددا من المناطق اللبنانية وسط اقفال للمدارس، فيما قطع المحتجون عددا من الطرق الرئيسية المؤدية الى بيروت اضافة الى الطرق الرئيسية في عدد من المناطق من بينها طرابلس وعاليه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :