كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"ظاهرة خطيرة" .. شعب البصرة وشعب الكوفة .. !


عودة عودة
25-11-2019 09:50 PM

ظاهرة جديدة غريبة وخطيرة يلحظها المراقب للاوضاع في العراق في هذه الايام ومنذ الاحتلال الامريكي للعراق العام 2003ومن هذه الظواهر: شعب البصرة وشعب الكوفة وشعب النجف وشعب ميسان وشعب ذي قار وشعب الناصرية وغيرها..

وهذه الظاهرة نسمعها ونقرأها في اللافتات ونسمعها في المسيرات والمظاهرات اليومية خاصة في الجنوب العراقي والتي كانت قبل الاحتلال الامريكي للعراق العام 2003 تهتف للعراق ااموحد وعاصمته بغداد ليس غير وباقي المدن ما هي الا محافظات..

كما ان هذه الظاهرة الخطيرة هي واضحة في جنوب العراق وقد يكون الاصبع الامريكي الايراني الفارسي والاسرائيلي وغيرها وراءها..

وكما يبدو فقد حُولت المجالس المحلية لهذه المدن الى مجالس للوزراء لها ميزانياتها ولها سياساتها الخاصة في التربية والتعليم والتعليم العالي والصناعة والتجارة وغيرها ..لحكم هذه المحافظات العربية العراقية العريقة والمتمسكة دوما بوحدة التراب العربي العراقي..

وعودة لحوالي 100 عام وتحديدا العام 1916 واعني هنا اتفاقية سايكس بيكو فقد قسمت بلاد الشام ونال من هذه القسمة الصهيونية العالمية وهذه القسمة جاءت العام 1917 بوعد بلفور الذي نص على ان يكون ليهود العالم وطن قومي في فلسطين..

حمى الله العراق ترابه وشعبه وعروبته..!

Odehodeh1967@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :