facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اطلاق مشروع لتمكين المرأة في الكرك


26-11-2019 12:23 AM

عمون – محمد الخوالدة - أطلق مركز الأميرة بسمة للتنمية في الكرك مشروعاً لتمكين المرأة للأدوار الريادية.

وقال مدير المركز علي الصعوب إن اطلاق المشروع جاء لتلبية احتياجات العمل النسوي في الكرك وسط غياب استراتيجيات واضحة ومرجعية موحدة تديره وتوجهه ليكون عملا مؤسسيا اكثر جدوى وفاعلية.

وأضاف أنه سيتم تدريب 50 سيدة من كافة مناطق المحافظة، ليصبحن قادرات على ادارة العمل النسوي في مناطقن، ما سيصب في صالح التنمية المجتمعية الشاملة، لافتاً إلى أن المشروع يهدف لتشكيل مجلس عمل نسوي في المحافظة.

وقدمت منسقة المشاريع في المركز زبيدة الهواري عرضاً حول آليات تنفيذ المشروع.

من جهتها، عرضت ممثلة منتدى اتحاد الفيدراليات العالمي الممول للمشروع حنين مريان برامج المنتدى وآليات عمله.

بدوره، أشاد رئيس مجلس محافظة الكرك صايل المجالي بما حققته المرأة الكركية من نجاح وتميز في مختلف مواقع المسؤولية، منتقداً غياب اللجان النسوية الدائمة عن قانون مجالس المحافظات.

من جانبها، دعت مديرة مكتب الجنوب للأشخاص ذوي الاعاقة الدكتورة منار مدانات إلى الاهتمام بالمرأة ذات الاعاقة، وأخذ قدراتها واحتياجاتها في الحسبان خلال تنفيذ المشروع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :