facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد سويسري يطلع على تجربة حاضنة The Tank من أمنية في دعم الريادة والابتكار في المملكة


26-11-2019 01:44 PM

عمون-اطلع وفد سويسري، خلال زيارة قام بها مؤخراً إلى مقر حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank في مجمع الملك الحسين للأعمال، على دور الحاضنة في دعم ونشر مفاهيم الريادة والابتكار في المملكة.

واستمع الوفد الذي ترأسه السفير السويسري في عمّان، لوكاس جاسر، وضم عدداً من السفراء السويسريين في المنطقة والدبلوماسيين وكبار الموظفين في السفارة السويسرية، إلى عرض قدمته مديرة الاتصال المؤسسي في شركة أمنية، نيكول شاهين، حول أبرز الخدمات والتسهيلات التي توفرها حاضنةThe Tank، للشركات الناشئة ورياديي الأعمال الأردنيين.

وتضمنت زيارة الوفد السويسري، لقاءات مع 3 شركات ناشئة تدعمها حاضنة The Tank ، وهي شركة تطبيق الهاتف Fitely، و Cyborgs Technology و Decapolis، حيث استعرض مؤسسو هذه الشركات أبرز منتجاتها، إلى جانب الخدمات المتكاملة التي توفرها الحاضنة لهم، بما فيها خدمات التوجيه والتدريب.

وتعقيباً على هذه الزيارة، قال السفير السويسري في عمّان لوكاس جاسر: "تعمل السفارة السويسرية في عمّان اعتبارها الممثل الرسمي لسويسرا ، على تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين البلدين، وتوطيدها من خلال دعم الأبحاث والابتكارات في العديد من المجالات أبرزها؛ العلوم والتكنولوجيا والتعليم، كما تشجع السفارة تبادل الأفكار، ونقل المعرفة والاتجاهات الحديثة في مجال ريادة الأعمال".

وأضاف السفير السويسري: "تلعب حاضنة The Tank دوراً مميزاً في دعم وتطوير بيئة ريادة الأعمال للشركات الناشئة. خلال زيارتنا هذه، اطلعنا على العديد من الأفكار والمشاريع الأكثر ابتكاراً، والتي نتوقع أن تصبح من بين أبرز الشركات الناجحة في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط ".

بدوره أعرب رئيس دائرة التسويق في شركة أمنية، زيد إبراهيم، عن شكر وتقدير شركة أمنية للوفد السويسري، برئاسة لوكاس جاسر، لزيارته واهتمامه بحاضنة The Tank، وقال :"نشعر بالامتنان العميق لهذه الزيارة التي نأمل أن تتكرر مرة أخرى في المستقبل القريب".

وأضاف ابراهيم: "عملت حاضنة The Tank منذ إطلاقها في عام 2014، مع رواد الأعمال الأردنيين على تطوير أفكارهم لمشاريع قابلة للحياة، إلى جانب مساعدتهم على تسويقها إقليمياً ودولياً، ومن خلال برامج التوجيه وورش التدريب والندوات، وتدعم الحاضنة الرياديين والشركات الناشئة، وتوفر لهم الفرصة للتعلم والتواصل مع المستثمرين المحليين والدوليين، والوصول إلى فرص التمويل المناسبة. وهدفنا هو خلق بيئة يكون فيها الشباب مستقلين وواثقين ومستعدين لتحمل المخاطر."

وتُعد حاضنة The Tank من أمنية واحدة من أبرز حاضنات الأعمال في الشرق الأوسط، حيث تقدم خدمات حضانة متكاملة، تشمل الإرشاد والاستشارات المالية والقانونية، وتطوير الأعمال والتسويق، والمساحات المكتبية، وتسهيل الترخيص المهني والإعفاءات الضريبية والجمركية، بالإضافة إلى توفير فرص الاستثمار الأولي، من خلال عقدها العديد من الاتفاقيات والشراكات مع مجتمع الأعمال في الأردن والمنطقة.

وفي ذات الإطار، أقام السفير السويسري في عمّان "لوكاس جاسر" في منزله مأدبة عشاء لللاعبين الرئيسيين في قطاع الابتكار وريادة الأعمال ومن بينهم مؤسسي الشركات الناشئة الثلاثة؛ Fitely وCyborgs Technology و Decapolis ، إلى جانب فريق حاضنة The Tank.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :