facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حصول ثلاثة مراكز جمركية على شهادة "الايزو"


26-11-2019 02:37 PM

عمون - حصل مركز جمرك مطار الملكة علياء الدولي الركاب ومركز جمرك بريد العاصمة ومركز جمرك معبر وادي الأردن على شهادة المواصفة القياسية "الأيزو"9001 بعد الانتهاء من عمليات التدقيق على المراكز والتي أجرتها شركة "T U V" النمساوية الدولية فرع الأردن.

وحضر الحفل عدد من مدراء وموظفي المراكز الجمركية، إضافة لموظفي شركة (TUV) النمساوية لمنح شهادة الايزو.
وقال مدير عام الجمارك الأردنية اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة "أن الحصول على هذه الشهادة يزيدنا حرصا على تقديم أفضل الخدمات الجمركية وتطوير وتحديث العمل الجمركي ويلقي علينا المزيد من المسؤولية ويحتم علينا بذل المزيد من الجهود".

كما أكد الرحامنة على ضرورة المراجعة الشاملة للإجراءات وتقييمها بشكل مستمر للوقوف على مواطن الخلل ومواصلة عمليات التطويروالتحديث.

ومن جانب اخر أوضح مديرعام شركة TUV المانحة لشهادات الايزو المهندس محمد النجار بان المراكز الجمركية استحقت شهادة معايير الجودة العالمية (الايزو) بعد ان مرت بجميع مراحل التدقيق بنظام الايزو.

وفي نهاية الحفل قدم الرحامنة شكره وتقديره للكوادر الجمركية العاملة في المراكز التي حصلت على هذه الشهادات مشيدا بالجهود المبذولة لهذا الإنجاز المتحقق والذي يساهم في الارتقاء بأداء كافة المهام الموكولة إليهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :