facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بوتين يكشف عن حلمه في ريعان الشباب


26-11-2019 04:11 PM

عمون - فاجأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الشباب بكشفه عن حلمه في سن الشباب والذي لم يكن قريبا من منصب الرئاسة، وقال إنه كان يحلم أن يصبح طيارا أو بحارا، كما تحدث كيف جرب نفسه في مهن عدة.

وكشف بوتين اليوم الثلاثاء للطلاب خلال منتدى "المشروع" الروسي، أنه أجرى مناقشات معقدة وصعبة للغاية مع والديه ومدربه بخصوص مهنته المستقبلية.

وقال الرئيس الروسي: "في البداية، كانت لدي رغبات مختلفة تماما، مثل كل الشباب (أردت أن أكون) بحارا وطيارا، لقد درست كل هذا بعناية، وجربت نفسي في هذه المهن".

وأوضح أنه زار جامعات عدة، وأعلن: "كنت أدخل القاعات وأمشي في الممرات وأراقب ما يحدث من حولي، وهذا ما أعنيه بالتجربة والإحساس، فهذه ستكون مهنتك طوال حياتك، ومن الجدير السؤال هل ستستيقظ في الصباح وأنت راغب في القيام بعملك أم لا؟".

ولاحظ الرئيس، أنه بعد العثور على المهنة المناسبة، يجب أن يكون الشاب مستعدا لحقيقة أنه سيتعين عليه العمل بجد لتحقيق النتائج التي يرجوها.

كما قدم بوتين نصيحة للطلاب حول اختيار مهنة المستقبل قائلا: "يجب أن تشعر بالرغبة في ممارسة هذه المهنة في صميمك وداخل قرارة نفسك حتى تكون متأكدا أنك ستحقق أعلى النتائج".

ويعقد منتدى "المشروع" الروسي المعروف سابقا باسم "قادة المستقبل المثقفين لروسيا"، بتوجيه من رئيس الدولة منذ عام 2013، ويجمع خبراء من الشركات والجامعات والمؤسسات التعليمية الروسية مع أفضل المعلمين والطلاب المتحمسين لحل القضايا الملحة في مجال التوجيه المهني وتقرير المصير.

Sputnik News





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :