كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مطاردة مثيرة تنتهي بمقتل مسلح في هوليوود (فيديو)


26-11-2019 04:23 PM

عمون - ذكرت وسائل إعلام أمريكية اليوم الثلاثاء، أن شرطة لوس آنجلوس قتلت مسلحا خلال مواجهة في هوليوود في ولاية كاليفورنيا، مشيرة إلى أن ضابطا أصيب في العملية.

وأظهر مقطع فيديو ضابطا يطارد مشتبها به كان يركض في الشارع وبيده نصل طويل، ويمكن من خلال الفيديو الذي صوره أحد المارة، سماع الضابط وهو يصرخ على الملاحق ويأمره بالتوقف، إلا أن الأخير لم يمتثل للأوامر واستدار وركض باتجاه الشرطي مما جعل الأخير يطلق النار عليه.

ورغم إطلاق الأعيرة النارية واصل المهاجم اعتداءه على الضابط الذي سقط أرضا، حتى تدخل عنصر أمن ثان وأطلق على المهاجم النار.

وفي التفاصيل التي سبقت عملية مقتله، قام المشتبه به بسرقة متجر يبيع قطع غيار للسيارات في هايلاند بوليفارد بالقرب من طريق صن سيت في سكيب بوينت، ثم سرق سيارة لينتهي به المطاف باصطدامه بالسيارة التي يقودها وسيارة الشرطة.








وسائل إعلام أمريكية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :