كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إنتركونتيننتال الأردن يستضيف حفل تذوق بيجوليه نوفو


26-11-2019 05:10 PM

عمون - تحت رعاية سعادة السفيرة الفرنسية لدى الأردن السيدة فيرونيك فولاند-أنيني، وبالتعاون مع الخطوط الجوية الفرنسية، كافراج، وبنك سوسيتيه جنرال - الأردن، إستضاف فندق إنتركونتيننتال الأردن للمرة الحادية عشرة، حفل تذوق ال "بوجوليه نوفو"، في القاعة الكبرى، في 24 نوفمبر2019.

كانت القاعة مكتظة بالمدعوين من السلك الدبلوماسي والمسؤولين الفرنسيين والمجتمعات الدولية في عمان والشخصيات العامة والأصدقاء الذين قضوا ليلة فرنسية بامتياز متذوقين نبيذ "بوجوليه نوفو" وأشهى أنواع الأجبان الآتية من فرنسا على متن الخطوط الجوية الفرنسية للمناسبة الى جانب أفخر أنواع الخبز الذي تم تحضيره من قبل طهاة فندق إنتركونتيننتال الأردن.

يُعتبر حفل "بيجوليه نوفو" تقليدا فرنسيا سنويا يُقام نهاية موسم حصاد العنب، والذي يصادف ثالث خميس من شهر نوفمبر على أن تحتفل به غالبية السفارات الفرنسية حول العالم بالتعاون مع الخطوط الجوية الفرنسية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :