كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





النفط يرتفع


26-11-2019 11:09 PM

عمون - ارتفعت أسعار النفط الثلاثاء، بعد أنباء بأن المسؤولين الأمريكيين والصينيين بحثوا التجارة، في حين قدمت توقعات لتراجع أسبوعي في مخزونات الولايات المتحدة من الخام بعض الدعم أيضا.

وصعدت العقود الآجلة لخام برنت 62 سنتا ليتحدد سعر التسوية عند 64.27 دولار للبرميل، في حين زاد خام غرب تكساس الوسيط 40 سنتا ليغلق على 58.41 دولار للبرميل.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن الولايات المتحدة والصين تقتربان من صفقة على المرحلة الأولى من اتفاق تجارة، بعد أن تحدث كبار المفاوضين من كلا البلدين بالهاتف واتفقوا على مواصلة العمل من أجل حل القضايا المتبقية.

توأرجحت الأسواق في الأشهر القليلة الماضية، لتصعد بفعل أنباء أي تقدم مهما كان ضئيلا، حتى مع عدم التوصل إلى اتفاق حتى الآن.

وتتزامن المباحثات مع توترات متصاعدة، حيث تقول الصين إنها استدعت السفير الأمريكي يوم الاثنين للاحتجاج على إقرار الكونجرس مشروع قانون بشأن حقوق الإنسان والديمقراطية في هونج كونج.

وقال جين مكجيليان، نائب الرئيس لأبحاث السوق لدى ترادشن إنرجي في ستامفورد بولاية كونيتيكت، ”الدعم الرئيسي للأسعار هو فكرة أنه إذا حصلنا على انحسار في حرب التجارة، فإن الخوف من التباطؤ وأثره على نمو الطلب على النفط والوقود سينقشع عن السوق.“ (رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :