كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الخدمة المدنية: التعيين في الشركات المملوكة للحكومة غير مشمول بمخزون طلباتنا


26-11-2019 11:56 PM

عمون – قال ديوان الخدمة المدنية إن التعيين في الشركات المملوكة للحكومة غير مشمول بمخزون الطلبات داخله، مؤكداً أن التعيين يتم من خلال الشركات مباشرة.

وأضاف الديوان في بيان الثلاثاء، أن دوره فيما يتعلق بتعيينات الشركات الحكومية يقتصر على ضمان سير إجراءات تعبئة الشواغر كالمقابلات الشخصية والامتحانات التنافسية فقط ، لغايات ضمان عدالة التنافس ونزاهة الاجراءات.

ولفت إلى أن مجلس الوزراء أقر منتصف العام الحالي اشراف ديوان الخدمة المباشر على كافة الاجراءات المتعلقة في التعيينات بوظائف الفئة الثالثة (المهنية والخدمات الادارية المساعدة) بالشركات الحكومية، وذلك ضمن خطة الحكومة الاصلاحية، بحيث يتم الترشيح عليها من خلال قوائم التنافس المعتمدة في الديوان للتعيين على وظائف الفئة الثالثة في الاجهزة الحكومية والبلديات.

وأشار إلى أنه يقوم بتوظيف موقعه الالكتروني وقنواته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر كافة اعلانات التوظيف في القطاع العام والمؤسسات الرسمية، وذلك تنفيذاً لدوره المجتمع في توفير بيانات متعلقة بفرص العمل المتاحة في سوق العمل الأردني.

وجاء توضيح الديوان على اثر تساؤلات حول قيامه بنشر اعلان على موقعه الالكتروني وصفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لغايات تعبئة عدد من الشواغر متضمنا تخصصاتها و شروط اشغالها.

وشدد على أن الاعلان يعود لشركة حكومية وليس لاحدى دوائر ومؤسسات الخدمة المدنية التي يتم تعبئة شواغرها وفقاً لتعليمات تعيين الموظفين المعتمدة من مخزونه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :