facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزارة التخطيط تدعم برنامج تكية أم علي لمكافحة الفقر الغذائي


27-11-2019 12:15 PM

عمون - وقع وزير التخطيط والتعاون الدولي د. وسام عدنان الربضي ومدير عام تكية أم علي السيد سامر بلقر على اتفاقية تساهم بموجبها الوزارة وللمرة الرابعة في تمويل برنامج تكية أم علي لمكافحة الفقر الغذائي في المناطق ذات الخصوصية التنموية بمبلغ (500) ألف دينار أردني.

ويأتي التمويل من مخصصات برنامج تعزيز الانتاجية الاقتصادية والاجتماعية لعام 2019 ليستهدف الأسر الأشد فقرا في المناطق ذات الخصوصية التنموية التي بحاجة الى تدخلات حكومية وتزويدها بطرود غذائية تتضمن مواد أساسية لهذه الأسر.

وشكر وزير التخطيط والتعاون الدولي صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين والقائمين على إدارة برامج وعمليات تكية أم علي، على اسهاماتهم المهمة في برنامج مكافحة الفقر الغذائي الرامي الى تحسين الأحوال المعيشية للفئات الفقيرة في مختلف مناطق تواجدهم.

وأضاف أن توقيع هذه الاتفاقية وللمرة الرابعة، تأتي انطلاقا من توجيهات صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الدائمة والمستمرة لتأمين الحياة الكريمة لكافة أبناء هذا الوطن وتحسين المستوى المعيشي لهم في كافة المحافظات.

ومن جانبه، قال مدير عام تكية أم علي سامر بلقر على :"نعتز بشراكتنا مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي للعام الرابع على التوالي مؤكداً بأن هذه الشراكة تمثل أفضل نموذج للشراكة بين المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني وفق منهجية تشاركية تهدف لخدمة الأسر الأشد فقراً في المملكة.

وأضاف: " من خلال برنامج تعزيز الإنتاجية الاقتصادية والاجتماعية ستقوم وزارة التخطيط والتعاون الدولي بالمساهمة في برنامج الدعم الغذائي المستدام الخاص بتكية أم علي وايصال الدعم الغذائي للمناطق ذات الخصوصية التنموية والبالغ عددها خمسة وثلاثون منطقة في كافة محافظات المملكة من خلال طرود غذائية تصلها شهرياً وعلى مدار العام تفي باحتياجات الأسرة الغذائية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :